20 مطعم مدهش يجب عليك تناول الطعاب فيها

0

          تناول الطعام خارج المنزل لا يقتصر فقط على الطعام , بل أيصن عن أمور اخرى فالموضوع متعلق بالتجربة برمتها وليس فقط مجرد طعام .

          بعض المطاعم تقدم طعاما يحبس آلأنفاس من شدة لذة طعمه , بالإضافة إلى المنضر المدهش الذي توفره تلك المطاعم - فهناك العديد من محبي السفر يسافرون فقط من اجل تناول العشاء في احدى تلك المطاعم .


         من قرية الثلج في فنلندا إلى المطاعم تحت الماء في جزر الملديف , سنعرض لكم اليوم 20 مطعم تعد من افضل المطاعم في العالم . 


المهرة , يقع هذا المطعم داخل فندق برج العرب في دبي ويقدم اشهى المأكولات البحرية في دبي . بعد دخولك في الممر الذهبي المؤدي الى غرفة الطعام التي تتمحور حول حوض سمك مدهش وتناولك الطعام وانت تشاهد اسماك القرش , وأسماك الرقيطة التي تسبح داخل حوض السمك .


المصدر : 1 , 2




أليس في بلاد العجائب ,يقع هذا المطعم في موسكو , بحيث يقدم لك الارنب الابيض طبق الطعام الروسي والاكلة الروسية الشهيرة و الحلويات الروسية الشهيرة مثل الكافيار والكمأ . وصنف هذا المطعم من افضل 50 مطعم لعام 2015 وحتل مرتبة 23 من بين تلك القائمة .

المصدر : 1 , 2




روكا , لقد تم تصنيف هذا المطعم كأفضل مطعم في العالم فهو تتصدر قائمة افضل 100 مطعم في العالم , وهو ملك للأخوى روكا الثلاث الذين يعملون في المطعم , بحيث يعمل الاول ككبير للطهاة , والثاني طاه الحلويات والثالث ساقي . 



المصدر : 1 , 2


مطعم بروكلين , بيتر لوغر مؤسسة مدينة نيويورك منذ أواخر القرن ال19 قام بأفتتاح هذا المطعم , ويملك هذا المطعم نجمة واحدة وما زال لا ملتزم بالامور التقليدية مثل انهم لا يقبلون الدفع الا نقدا

المصدر : 1, 2 , 3





مطعم ماجو , يقع هذا المطعم على طول شاطئ برشلونة وقدم الكثير الكثير من الاطعمة البحرية , في ذلك الباييلا الاسبانية المفضلة .


المصدر : 1 , 2



مطعم ماني ( Maní ) , ويأتي هذا المطعم على شاكلة بيت عادي , ويحتل مرتبة 41 من اقائمة افضل 100 مطعم في العالم .


المصدر : 1 , 2










مطعم سوكيباشي جيرو , ويقع هذا المطعم في طوكيو وحصل هذا المطعم على شعبية واسعة بعد إصدار الفيلم الوثائقي  “Jiro Dreams of Sushi” بالإضافة إلى ذلك فأن الرئيس ألأمريكي باراك اوباما و رئيس الوزراء الياباني قد تناولا العشاء بهذا المطعم الرائع .


المصدر : 1 , 2 , 3





مطعم سييرا مار , ويقع على الجزء العلوي من منحدر يطل على المحيط الهادي في كاليفورنيا , ويوفر هذا المطعم اضلالة تحبس الانفاس من خلال نوافذ كبيرة ممتدة من السقف للارض .

المصدر : 1 , 2





مطعم D.O.M. , و يقع في ساو باولو في غابات الامازون المطيرة , ويقدم اشهى الاطباق البرازيلية . ويحتل المرتبة ال 9 في قائمة افضل 50 مطعم في العالم .


المصدر





اول مطعم تحت البحر مصمم من الزوجاج وبعمق 16 متر تحت البحر , ويقع هذا المطعم في جزيرة رانجالي في جزر المالديف , ويحيط بح حدائق المرجان والحياة البحرية الغريبة!


المصدر : 1 , 2








مطعم 360Istanbul East  , تقع هذا المطعم على سطح فندق هيلتون دوبل في اسطنبول ، بالاضافة الى  تراس صيفي وبركة سباحة.




مطعم بلاندكوه ,  ويقه في زيوريخ و المطعم الاخر في بازل، سويسرا . وهذا المطعم مميز بشكل خاص لانه يقدم الطعام للزبائن في الضلام بحيث ان طاقم العمل في المطعم عمي تماما . و الجدير بالذكر ان معنى اسم المطعم البقرة العمياء باللغة الالمانية .

المصدر : 1 , 2





مجموعة مطاعم الشهيرة توماس كيلر , ويقدم هذا المطعم صاحب الثلاث نجوم اطباق شهية تتغير بشكا يومي .


المصدر : 1 , 2



مطعم غاغن , ويقع هذا المطعم في بانكوك ويقدم العديد من الاطباق الهندية الشهية , حصل هذا المطعم على المرتبة العاشرة من قائمة افضل 100 مطعم في العالم .

المصدر : 1 , 2





مطعم الثلجلا , ويقع هذا المطعم في قرية لينيو الثلجية في فنلندا , ويتم بنائه سنويا بأستجدام 20 مليون كيلوجرام من الثلج و 350,000 كيلوجرام من الجليد , ويقدم العديد منالاطباق المحلية .

المصدر : 1 , 2




أزورمندي , ويقع هذا المطعم الحاصل على نجمة واحدة على شاطئ نيتاي في فوكيت، تايلاند، وقائمة المطعم في هذا المطعم المميز تتكون من مزيج من الاطعمة الإسبانية والباسك، والمأكولات التايلاندية.


المصدر : 1 , 2 






مي كاسا ,  وهة واحد من أفضل المطاعم الإسبانية في بورتوريكو، يقع تحديدا في فندق ريتز كارلتون المطل على شاطئ دورادو . ويقدم في القائمة طعامه العديد من الامأكولات الكلاسيكية مثل اسكو ويتشون.


المصدر : 1 , 2




مطعم الجدول الشيف , ويقع هذا المطعم الرائع صاحب الثلاث نجم في بروكلين، نيويورك. ويقدم مزيج من المأكولات اليابانية وتقنيات الطبخ الفرنسية  , وأغلب المأكولات في هذ المطعم هي مأكولات بحرية .

المصدر : 1 , 2






La Chèvre d’Or , ويقع في منطقة إز، فرنسا، ويعبر هذا المطعم جزء من الفندق الساحر الذي يطل على البحر الأبيض المتوسط .



المصدر : 1 , 2






مطعم فافايكن , ويقع هذا المطعم المبهر في شمال السويد , والذي حصل على المرتبة 25 في قائمة افضل 50 مطعم لهذا العام . هذا المطعم مناسب لمن يريد تناول الطعام في منطقة نائية معزوله وبعيدة عن ضجيج المدن بألاضافة الى ان هذا المطعم لا يستوعب اكثر من 12 زبون في الليلة .



المصدر : 1 , 2




إذا أعجبتك المقالة قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ..

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Mobdaa ☃ موقع مبدع. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة